في أي مكان ربما قد تتواجد به حول العالم، يمكنك أن تقوم بعملك دون الحاجة للدفع مقابل الحصول على مساحة مكتبية مكلفة أو من أجل الحصول على موظفين أو من أجل إقامة وجود للشركات. حيث يوفر المكتب الظاهري الخدمات والبنية التحتية لإجراء عملك بطريقة مهنية  وبتكلفة زهيدة.

و تقدم شركتنا مجموعة مواطنه كامله لشركتك، إما من خلال قبرص أو من خلال أفراد أجانب.

وتشمل خدماتنا بالمواطنه توفير مكتب مسجل وفاكس وخطوط هاتف، وبريد إلكتروني وبريد عادي .

كما يمكن لشركتنا مساعدتك على إعادة توطين شركتك، من أجل الاستفادة، بقوانين الضرائب في  قبرص أو للدخول في سوق رأس المال بقبرص. من خلال عملية إعادة توطين- الشركة قد يتم تحويل مواطنتها من ولاية إلى أخرى من خلال تغيير البلد في ظل القوانين التي تم تسجيلها خلالها، دون أن تفقد هويتها المؤسسية

قانون الشركات في قبرص، في عام 2006 قام بتقديم نظام تشريعي جديد فيما يتعلق بإعادة التوطين من قبل الشركات التي أجنبية، إذا كان مؤهلا للقيام بذلك، ويمكن إعادة المقيمين في قبرص وكذلك الشركات القبرصية يمكن إعادة مقيما في الخارج.

يجوز للشركات الأجنبية التي يتم تسجيلها في ولاية قضائية والتي تسمح بإعادة التوطين ويوفر عقد تأسيس الشركة ونظامها الأساسي السلطة للقيام بذلك، يجوز للشركة التقدم  إلى مسجل الشركات في قبرص من أجل أن تكون مسجلة في قبرص كشركة مستمره وفقا لأحكام قانون الشركات في قبرص.