معلومات أساسية:

توفر النمسا واحدة من أعلى مستويات المعيشة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن النمسا هي واحدة من أصغر الدول الأوروبية، عاصمتها هي فيينا، وهي واحدة من أكثر العواصم النخبة في العالم وذلك لتاريخها الغني والثقافي. وتشتهر النمسا أيضا بالريف الرائع، مع قمم جبال الألب والمناظر الطبيعية الرائعة .

تعتبر النمسا واحدة من أكبر الولايات القضائية للحصول على الإقامة داخل أوروبا. فإلى جانب سلوفاكيا تعد النمسا هي الدولة الأوروبية الوحيدة التي توفر الجنسية وجوازات السفر للمستثمرين على أساس الاستثمار دون الحاجة للإقامة داخل البلد مقدما. ويبلغ عدد سكان النمسا حوالي 8,4 مليون شخص ويتكون معظمهم من الألمان والنمساويون البافاريون. اللغات الرئيسية المستخدمة في النمسا هي الألمانية والنمساوية الألمانية. العملة المستخدمة في البلد هي اليورو (1,00 دولار = 0.88 يورو)، على غرار أوروبا كلها.

Austria flag

المزايا:

  • يمكن للمواطنين النمساويين الإقامة والعمل في النمسا وكذلك في أي مكان آخر في جميع أنحاء أوروبا في أي وقت من الأوقات.
  • يمكن لمواطني الاتحاد الأوروبي اختيار الإقامة في سويسرا، والمعروفة باسم ولاية قضائية مستفيده من الضرائب.
  • الأفراد لا يخضعون للضريبة في النمسا إلا إذا كانوا يقيمون هناك.
  • جواز سفر النمسا شهير للغاية في جميع أنحاء العالم. يقدم جواز السفر النمساوي بدون تأشيرة للسفر إلى العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
  • بمجرد أن يتم منح الفرد المواطنة النمساوية بموجب قانون المواطنة النمساوية، يتم منحه المواطنة الكاملة للحياة. ويتم تمرير الجنسية أيضا إلى أجيال المستقبل.

الهجرة والمواطنة